ذكرت انباء عن اعلانات لحفل مشترك يجمع بين النجم عمرو ذياب والنجمة نانسي عجرم في المانيا، من تنظيم شركة تدعى نفرتيتي , والتي نشرت على موقعها الإلكتروني ملصقا اعلانيا للحفل الذي ادعت بأنه سيقام في مركز جورج هالي المتعدد الاغراض في الـ27 من ايار/ مايو الجاري.
وبعد الإتصال بالسيد اشرف فؤاد مدير اعمال الفنان عمرو دياب للتأكد من الأخبار التي وردتنا، فوجئنا بنفيه لأن يكون عمرو قد تعاقد على إحياء هذا الحفل ونفى لنا أيضاً ان يكون للفنان عمرو ذياب حفل اخر يشاع بانه سيقام في الاسكندرية في الاول من مايو المقبل.
لكنه بالمقابل أكد ان عمرو سيحيي حفلاً في الرابع عشر من ابريل الجاري في الجامعة الأميركية بالقاهرة والذي يقام على المسرح اليوناني وهو كرنفال سنوي تقيمه الجامعة.



ولأن الفنانة نانسي عجرم طرف آخر في هذا الحفل تم الاتصال بالسيد جيجي لامارا مدير اعمالها لمعرفة موقفه ونفى بدوره ان تكون نانسي قد تعاقدت على اقامة هذا الحفل في المانيا.
وعندما أخبرناه بأن الملصق الاعلاني للحفل وضع اسماء شركات كبرى كرعاة لهذا الحفل من ضمنهم ART والشيراتون والمارسيدس وغيرها. أجابنا بأنه لا علاقة له بما يفعلون لأن نانسي لم تتعاقد مع احد لإحياء حفل المانيا.
نرفق مع الخبر صورة عن الملصق الاعلاني للحفل التي تدعي الشركة المنظمة تنظيمه ونؤكد مرة أخرى نفي كل من عمرو دياب ونانسي عجرم اية علاقة لهم بهذا الحفل